بنوتــات
يآهـلآ ومرحبآآ ومسهـلآ .. انا بكون صريحه معاكن .. الي بتسجل بنسوي لها (^_^) ..
وبنسوي لها حفله .. وبنجيب له [ رآشد الماجد . ونوال ] ..
ولو ماسجلتي بنسوي لك كذآ .. (!_!) .. يالله [بادري بالتسجيل معنا]
وبنقول لهـآآ مثل النمس (( هلآ والله حي الله اي والله على راسي والرئبهـ سدادي لعيونك)) ^_^
بنوتــات
يآهـلآ ومرحبآآ ومسهـلآ .. انا بكون صريحه معاكن .. الي بتسجل بنسوي لها (^_^) ..
وبنسوي لها حفله .. وبنجيب له [ رآشد الماجد . ونوال ] ..
ولو ماسجلتي بنسوي لك كذآ .. (!_!) .. يالله [بادري بالتسجيل معنا]
وبنقول لهـآآ مثل النمس (( هلآ والله حي الله اي والله على راسي والرئبهـ سدادي لعيونك)) ^_^
بنوتــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنوتــات

مــع البنوتــات اكيـد احلـــى ...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

https://pnootat.own0.com/montada-f1/topic-t2.htmhttps://i.servimg.com/u/f89/13/59/15/92/ouu11.gif

https://pnootat.own0.com/montada-f2/topic-t71.htm#603

الشاب لما راح يخطب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**بنــ الشاام ــت**
{بنوته جديده ~_~..
{بنوته جديده ~_~..
**بنــ الشاام ــت**

العمــر : 27
المشــاركات : 24

الشاب لما راح يخطب Empty
مُساهمةموضوع: الشاب لما راح يخطب   الشاب لما راح يخطب I_icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 5:29 am

هاي بنات انا اليوم جبتكم موضوع او نكتة طوييلة شوي بس حلوة اعطوني رايكم فيها

واحد من الشباب راح يخطب من ناس .. المهم خطب> > وقالو أهل البنت : نشاور البنت وبعدين نرد لك خبر> > مرت الأيام ودقوا الأهل على الشاب> > وقالوا تعال البنت وافقت> > راح الشاب بيتهم وقابل أبوها> > وقال له البنت عندها شرط> > قال الشاب : أيش ؟> > قال : أنها تجلس معك وتتعرف عليك !!! عاد هو أنبسط عالطلب> > ((جاك يامهنى ماتمنى ))> > المهم اتفقوا أنهم يطلعون للحديقة وأخوها الصغير معهم> > طلعوا وتكلموا وانبسطوا> > رجعت البنت للبيت.. وقال أبوها : هااه عساه عجبك الرجال ؟> > قالت البنت : هو عجبني بس فيه حاجة ماعجبتني> > قال أبوها : أيش هي ؟> > قالت : يآكل علك من يوم ماجلسنا لين قمنا> > قال أبوها : خلاص أنا أكلمه> > > > جاء الأب عند الشاب وقال له: أنت فيك حاجة وحدة بس ماعجبتني> > قال الشاب : اللي هي ؟؟؟؟> > قال : # العلك #أنت ليش تعلك 24 ساعة> > قال : أنا بصراحة ما أعلك إلا إذا صرت مدخن .>>>يعيني عالصرااااااحة> > قال الأب أنت تدخن؟؟> > أنا ما أدخن إلا إذا شربت بس .. ]> > قال الأب : وتشرب بعد ؟؟؟]> > قال الشاب أنا ما أشرب إلا إذا حششت بس ..]> > قال الأب : وتحشش بعدددددد ؟؟ ]> > قال الشاب بس أنا ما أحشش إلا لين أجلس مع أخوياي اللي تعرفت عليهم في السجن> > قال الأب : ولاااااااااااا مسجوووووووون بعد ...... وش قضيتك ؟؟> > > >]> > قال الشاب : أبد قاتل واحد بس ]> > قال الأب لييييييش طيب تقتله ؟؟؟]> > قال الشاب : أبد خطبت بنته وقال أني ماعجبته> > ]> > > > > > > > > > رجع الأب للبنت وقال لها> > > > يــــــــــا بنتـــــــــي أنــــــــــــا أشـــــــــــــــــوف أن الــــــعـــــــــلك مافــــــــيــه> > شــــــــــيء> > > > > > :D 🇳🇴 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه> > أنشاء الله عجبتكم> > > >

(اقسم بالله اني سأرد عليها)
بنوتـــه كيوت ^_^
بنوته مراقبه &_*
بنوته مراقبه &_*

المشــاركات : 115

الشاب لما راح يخطب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشاب لما راح يخطب   الشاب لما راح يخطب I_icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 6:58 am

هههههههههههههههههه :D

مسكين.الأب.كلما.قال.كلمه.قال.الولد.لا......

هههههههههههههههههههههه :roll:

كلكـ.ذوووق.يا.**بنــ الشاام ــت**

تسلمين.ع.الموضوووووع
**بنــ الشاام ــت**
{بنوته جديده ~_~..
{بنوته جديده ~_~..
**بنــ الشاام ــت**

العمــر : 27
المشــاركات : 24

الشاب لما راح يخطب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشاب لما راح يخطب   الشاب لما راح يخطب I_icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 10:41 am

هههههههه
شكرا لتواجدك في صفحتي
cheers" longdesc="30" />" />
°ღ•البــــارونه °ღ•
(المديره*_^
(المديره*_^
°ღ•البــــارونه °ღ•

العمــر : 28
المشــاركات : 179
احبكم

الشاب لما راح يخطب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشاب لما راح يخطب   الشاب لما راح يخطب I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 1:43 pm

ههههههههههههههههههه

مرررهـ حلوووهـ منكـ يا **بنــ الشاام ـــت**
الفراشه الحمراء
{بنوته جديده ~_~..
{بنوته جديده ~_~..
الفراشه الحمراء

المشــاركات : 45

الشاب لما راح يخطب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشاب لما راح يخطب   الشاب لما راح يخطب I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 3:47 am

هههههههههههههههههههههههه والله تضحك مره انا سامععتها مشكوووووووووووووورة اختي **بنــ الشاام ــت**

الشاب لما راح يخطب
صفحة 1 من اصل 1